-==(( الأفضل خلال اليوم ))==-
أفضل مشارك :
بيانات ناطق العبيدي
اللقب
المشاركات 14862
النقاط 2832

 ننتظر تسجيلك هـنـا

{ إعلانات منتديات غيمة عطر) ~
 
 
 
{ دعم فني للمنتديات   )
   
{ مركز رفع الصوروالملفات   )
   
{ فَعِاليَآت غيمة عطر ) ~
                             


العودة   منتديات غيمة عطر > عطر الرياضه والكوره > عطر عالم السيارات

الإهداءات

بي إم دبليو إم 5 تورينج 2025 تستعد للظهور في 15 اغسسطس

تستعد بي إم دبليو – BMW لتقديم طرازات إم 5 توريج – M5 Touring في 15 أغسطس. لذلك ليس من الغريب أن نرى نماذج أولية تتجرد من كل التمويه عليها

 
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
#1  
قديم 31-08-2024
اۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ متواجد حالياً
Saudi Arabia     Female
Awards Showcase
 
 عضويتي » 3
 جيت فيذا » Mar 2017
 آخر حضور » منذ 22 ساعات (10:37 PM)
آبدآعاتي » 139,212
 حاليآ في » 7up
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » اۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond reputeاۘكًتَفّيٍتۙ ۤبِكۨ♔ has a reputation beyond repute
الاعجابات المتلقاة : 222
 آوسِمتي »
 
افتراضي بي إم دبليو إم 5 تورينج 2025 تستعد للظهور في 15 اغسسطس

Facebook Twitter



تستعد بي إم دبليو – BMW لتقديم طرازات إم 5 توريج – M5 Touring في 15 أغسطس. لذلك ليس من الغريب أن نرى نماذج أولية تتجرد من كل التمويه عليها تقريباً. وهذا هو الحال بالتأكيد مع هذه النسخة التي نراها في الصور، التي تم تمويهها جزئيًا فقط. وتتميز السيارة بشبكة أمامية مغلقة جزئيًا محاطة بمصابيح أمامية مألوفة. وفي الأسفل، توجد زوائد هوائية حادة ومداخل تهوية عدوانية الشكل.
بي إم دبليو إم 5 تورينج 2025 تستعد للظهور في 15 اغسسطس 2025-BMW-M5-Touring-
كما يستمر التصميم الرياضي في الخلف حيث تعتمد السيارة على عجلات خفيفة الوزن مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء مع لون برونزي. وينضم إليهم إطارات ميشلان بايلوت سبورت.
وتشمل أبرز الميزات الأخرى مقابض الأبواب المدمجة ومنفذ الشحن الذي يؤكد أنها ستأتي بمنظومة هجينة قابلة للشحن. ويمكن أيضًا رؤية نظام عادم بأربعة مخارج في الخلف وجزء خلفي بتصميم عملي مع حقيبة خلفية يجب أن تكون قادرة على استيعاب ما يصل إلى 1700 لتر من الأمتعة عند طي المقاعد الخلفية لأسفل.
وعند الحديث عن التصميم الداخلي، فمن المفترض أن يكون مشابهًا إلى حد كبير للنسخة السيدان. ويتضمن عجلة قيادة رياضية ومقاعد متعددة الوظائف M وتطعيمات ألومنيوم. وسوف تنضم إليهم مجموعة عدادات رقمية مقاس 12.3 بوصة ونظام معلومات ترفيهي مقاس 14.9 بوصة.
ونظام الدفع الهجين سيتكون من محرك V8 سعة 4.4 لتر بشاحنين توربينيين وناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات مع محرك كهربائي مدمج. وسيعملان معًا لإنتاج قوة مشتركة تبلغ 717 حصان و1000 نيوتن متر من عزم الدوران.
ويمكن للنسخة السيدان من السيارة ذات الدفع الكلي أن تتسارع من 0 إلى 96 كم / ساعة في 3.4 ثانية، قبل الوصول إلى سرعة قصوى تصل إلى 306 كم / ساعة عند تجهيزها بباقة M Driver الاختيارية. ويحتوي الطراز أيضًا على بطارية بقدرة 14.8 كيلووات في الساعة، والتي من المقرر أن توفر حوالي 40 كم من المدى الكهربائي فقط.




fd Yl ]fgd, 5 j,vdk[ 2025 jsju] gg/i,v td 15 hyss's





رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
15, 2025, للظهور, اغسسطس, بي, تستعد, تورينج, دبليو, في, إم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:00 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
User Alert System provided by Advanced User Tagging (Lite) - vBulletin Mods & Addons Copyright © 2024 DragonByte Technologies Ltd.
vEhdaa 1.1 by NLP ©2009